أخبار السعودية

ولي العهد السعودي: لا شئ سيوقفني عن ما أراه مناسب للشعب السعودي

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في حديثه الأخير مع بلومبيرغ العالمية، في بيان رسمي على أنه لا يوجد شئ سوف يوقفه عن فعل ما يراه مناسب ونافع للشعب السعودي والمملكة العربية السعودية، حيث إنه ساري في خطته ورؤية المملكة 2030 والتي أطلقت في الفترة الماضية تحت إشراف الحكومة السعودية برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وقد أوضح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في حواره قائلاً: “لا يهمني كيف ينظر العالم إليّ بقدر ما يهمني ما يصب في مصلحة البلاد والشعب السعودي. وأي أمرٍ يخدم الشعب السعودي والسعودية كدولة، سأفعله بكل قوة، بغض النظر عن الانطباعات التي سيخلقها عني. إذا كان الأمر جيدًا، فشكرًا، هذا أمرٌ رائع. أما إذا كان سيئاً، فسأحاول توضيح نفسي. وإذا نجح ذلك، فهذا أمر طيب، أما إذا لم ينجح، فإنني سأفعل ما هو جيد لبلدي وشعبي”.

السعودية توقع صفقة عالمية

وأعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز في حواره مع وكالة بلومبيرغ العالمية، عن وجود صفقة عالمية ورائعة للمملكة العربية السعودية، سوف تعقد عقب مرور أسبوعين تقريباً، كما إنها سوف تحمل رقم كبير للغاية وهي بعيدة كل البعد عن مجال النفط لأول مرة.

وتابع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في تصريحه، أنه سوف يتم الإعلان عن الصفقة الكبيرة في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار، حيث إنه مجال بعيد كل البعد عن النفط، وهي صفقة هامة للغاية للاقتصاد السعودي، حيث سوف يتم الكشف عن صفقة واحدة فقط فق مبادرة مستقبل الاستثمار، وهناك صفقات آخرى تعمل الحكومة السعودية في الوقت الحالي على الانتهاء منها وإعلانها للشعب السعودي.

كما رفض ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الكشف عن الصفقة أو مجالها في الحوار الذي دار في بداية الأسبوع الحالي، ولاكن أكد أنها سوف تكون في المملكة العربية السعودية، وأنها سوف تحمل أرقام كبيرة للغاية للمملكة العربية السعودية وسوف يتم الكشف عنها خلال أسبوعين فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق