اخبار عربية

مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في هجوم للجيش اليمني بصعدة

كشفت مصادر مطلعة داخل الجيش اليمني في بيان رسمي، عن مصرع العشرات في صفوف الميليشيات الحوثية، وإصابة آخرون حيث بينهم قياديان في مديرية باقم بمدينة صعدة اليمنية، وذلك عقب معارك عنيفة خاضها الجيش اليمني ضد ميليشيا الحوثي في الساعات القليلة الماضية.

وقد أوضح مصدر عسكرية في بيانه رسمي على إن القوات اليمنية الشرعية تعمل في الوقت الحالي على تطويق مركز مديرية باقم من جميع الاتجاهات، مؤكداً على إن القوات تواصل تقدمها بشكل كبير للغاية مسنودة بقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

الجيش اليمني يحرر قرى “آل معيض” و”آل الحماقي”

كما نجحت قوات الجيش اليمني، بدعم كبير من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، من تحرير قرى “آل معيض” وقرية “آل الحماقي”، من أيدي الميليشيا الحوثية التي كانت تسيطر على المناطق بشكل كبير، كما نجحت قوات الجيش اليمني في تدمير مخازن أسلحة وآليات قتالية تابعة للحوثيين المدعومة من إيران بنفس المناطق.

وتابع المصدر في تصريحه الرسمي، على إن ميليشيات الحوثي قد تلقت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد جراء المعارك العسكرية الأخيرة التي شنتها قوات الجيش اليمني بإسناد من التحالف العربي، حيث أكدت المصادر عن مقتل وجرح العشرات من الميليشيا الحوثية، كما من بينهم قائد الحشد في جماعة الحوثي المدعومة من إيران والمدعو “أبو غلاب” والذي كان يشرف على جبهة باقم ويكنى “أبو فايز”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق