اخبار عربية

مشروع جديد في العاصمة الإدارية بمصر بقيمة 6 مليارات جنيه

أعلنت شركة “ماستر غروب”، في بيان رسمي عن تفاصيل المشروع الجديد والتي سوف تبدأ في تنفيذه في الفترة المقبلة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، حيث إنه يحمل اسم “The City Park”، وذلك باستثمارات قوية تصل إلى 6 مليارات جنيه، وذلك على مساحة 63 فدان، حيث من المرتقب أن يبدأ تدشين المشروع نهاية أغسطس المقبل.

وقد جاء ذلك عقب نجاح شركة ماستر غروب، في مشروعها الأول The City بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي أقيم على مساحة 54 فداناً باستثمارات وصلت إلى 4.5 مليار جنيه مصري، حيث يقع المشروع في أهم وأكثر المناطق تميز في العاصمة الإدارية الجديدة بشارع محمد بن زايد، وخلف الكاتدرائية الجديدة المتواجدة في العاصمة، حيث تم تصميم المدينة من قبل أحد أكبر المكاتب الاستشارية في العاصمة البريطانية لندن، والتي تعتمد في تصميمها على الذوق الرفيع وانسجام المباني بعضها بعضا.

مشروع The City يجمع بين أفضل التصاميم الهندسية

كما نجح المشروع في أن يجمع بين أفضل وأهم التصاميم الهندسية وأفضل خدمات تم تقديمها إلى العملاء، وقد نجحت الشركة في الحصول على أرض جديد بمساحة 63 فدان عقب نفاد وحدات مشروعها الأول في العاصمة الإدارية الجديدة “The City”، من أجل إقامة المشروع الجديد والذي من المرتقب أن يحمل اسم “The City Park”، حيث إن هذا المشروع يتميز بانتشار مجموعة متميزة من الفلل والقصور والشقق السكنية بنظام الدوبليكس.

وذلك بالإضافة إلى المناطق السكنية التي يتم وضعها في المشروع، والذي سوف يتواجد بداخل وسائل الترفيه بالكامل من مول تجاري ونادي وسينمات على أعلى مستوى تخدم كافة السكان.
كما أوضح العضو المنتدب لشركة “ماستر غروب”، في بيان رسمي خلال مشاركته في معرض الأهرام “عقارري”، على إن حلم العاصمة الإدارية الجديدة في مصر قد أصبح حقيق، بسبب الدعم الحكومي الكبير من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق