أخبار الرياضة

ليفربول يواصل انتصاراته بفوز كبير على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوز كبير على حساب نظيرة نادي ساوثهامبتون الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

تشكيلة ليفربول أمام ساوثهامبتون

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي ساوثهامبتون في قمة مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة السادسة والتي جاءت كالتالي: أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فينالدوم، هيندرسون، شاكيري، ماني، محمد صلاح، فيرمينيو.

وقد بدأت المباراة سريعاً من جانب ليفربول الإنجليزي والذي استحوذ على الكرة بشكل كامل في بداية الشوط الأول، حيث شهدت عدد من الحالات الكبيرة من محمد صلاح وشاكيري وساديو ماني وفيرمينو بحثاً عن التسجيل، حيث جاء الهدف الأول عن طريق الرائع شاكيري، والذي صوب الكرة نحو المرمي، ولكنها ارتطمت باللاعب بنويدت مدافع نادي ساوثهامبتون الذي حولها داخل شباكه بالخطأ.

كما أهدر اللاعب المصري محمد صلاح، فرصة تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 20 من عمر المباراة بعد كرة ثنائية رائعة بينه وبين فيرمينو، ولكن نجح الدفاع في خطف الكرة، ولكن نجح الريدز في تسجيل الهدف الثاني عن طريق الركنية التي لعبت عن طريق أرنولد، ليسجلها ماتيب برأسية جميلة ليعلن الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 21 عمر المباراة.

وأهدر من جديد المصري محمد صلاح، فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما انطلق خلف الدفاع في الدقيقة 41 من عمر المباراة، ليلعب الكرة بالكعب ولكنها تمر بجوار القائم، ثم عاد النجم المصري محمد صلاح للتسجيل من جديد في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعدما صوب شاكيري كرة ثابتة رائعة ارتطمت في العارضة، قبل أن يكملها المهاجم المصري في شباك ساوثهامبتون.

وتمكن الريدز من مواصلة مشواره المميز في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، حيث رفع رصيده إلى النقطة 18 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، بينما حل مانشستر سيتي الإنجليزي في وصافة البطولة بفارق نقطتين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق