أخبار الرياضة

ليفربول يفوز على تورينو الإيطالي بثلاثية لهدف ودياً

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز صعب على حساب نادي تورينو الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين ودياً، في إطار استعداد الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقد شارك اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة ضمن التشجيل الأساسي للفريق، قبل أن يخرج معظم لاعبي الفريق في بداية الشوط الثاني، ولكن نجح صلاح في صناعة هدف المبارارة الأول والذي سجله اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ملخص مباراة ليفربول وتورينو

وقد بدأ الريدز المباراة بتشكيلة الأساسي والمكون من أليسون، أرنولد، فان دايك، فيليبس، مورينو، فابينو، فينالدوم، كيتا، ماني، صلاح، فيرمينو، وتمكن النادي الإنجليزي في فرض السيطرة على المباراة منذ بداية اللقاء، حيث صنع لاعبي الفريق الكثير من الفرص التهديفية في دقائق المباراة الأولى بحثاً عن تسجيل الهدف الأول.

وقد تحصل الريدز على ركلة جزاء بعدما تم عرقلة السنغالي ساديو ماني في منطقة الجزاء في الدقيقة 16 من زمن المباراة، عقب الحصول على كرة رائعة من محمد صلاح، ولكن نجح حارس نادي تورينو في التصدى لركلة الجزاء ليضيع أول أهداف النادي الإنجليزي في المباراة.

وتمكن اللاعب البرازيلي فيرمينو، من تسجيل أول أهداف المباراة في مرمي نادي تورينو الإيطالي في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من المصري محمد صلاح، داخل منطقة الجزاء ليصوبها لترطتم بالدفاع لتسكن شباك النادي الإيطالي.

وتمكن اللاعب فينالدوم سريعاً من تسجيل هدف المباراة الثاني لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من البرازيلي فيرمينيو، لينفرد بالحارس ليصوب الكرة داخل شباك النادي الإيطالي، ولكن نجح اللاعب بيلوتي في تقليص النتيجة لصالح نادي نابولي ليسجل الهدف الاول لتورينو في الدقيقة 31 من عمر المباراة، عن طريق رأسية رئعة سكنت شباك الفريق.

وفي ظل سيطرة نادي ليفربول الإنجليزي على المباراة بالكامل، نجح اللاعب ستوريدج لاعب الريدز، في تسجيل ثالث أهداف المباراة في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، وذلك بعدما تلقى تمريرة عالية من اللاعب شاكيري ليسجلها برأسة داخل الشباك.

ومن المرتقب أن يفتتح نادي ليفربول الإنجليزي مشواره في الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الجديد، من خلال مواجهة نادي وستهام يونايتد الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق