أخبار الرياضة

قائمة المنافسين على جوائز دوري أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، في بيان رسمي منذ قليل عن قائمة كافة المرشحين من أجل الفوز في جائزة الأفضل في كل مركز، وذلك خلال النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، والتي يتنافس عليها الكثير من اللاعبين من مختلف الفرق التي شاركت في البطولة الماضية والتي حسمها نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الماضي، عقب الفوز على نادي ريال مدريد.

قائمة المرشحين على جوائز دوري أبطال أوروبا

وقد أعلن يويفا عبر موقعه الرسمي في بيان رسمي عن ثلاثة مرشحين من أجل الفوز بجائزة الأفضل في مركز حراسة المرمي في البطولة، وفي خط الدفاع أيضاً وفي خط الوسط وفي خط الهجوم، وذلك بعد منافسة شرسة من كافة اللاعبين الذين شاركوا في البطولة.

وشهدت القائمة النهائية للمرشحين على جوائز دوري أبطال أوروبا في مركز الخط الهجومي للموسم المنصرم، تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، وذلك مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق ونادي يوفنتوس الإيذالي الحالي، كما تواجد في القائمة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني.

كما يتنافس في مركز حراسة المرمي في البطولة كلاً من، حارس نادي ريال مدريد الإسباني كيلور نافاس، بجانب حارس نادي يوفنتوس الإيطالي السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون، والحارس أليسون بيكر حارس ليفربول حاليًا وروما سابقًا.

دوري أبطال أوروبا

وفي خط الدفاع شهدت منافسة شرسة بين ثلاثي نادي ريال مدريد الإسباني المكون من اللاعب البرازيلي مارسيلو، واللاعب الإسباني سيرخو راموس، واللاعب الفرنسي رافائيل فاران.

أما في خط الوسط شهدت منافسة منوعة بين عدد من اللاعبين، ومنهم اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، واللاعب الألماني توني كروس واللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني، ومن المرتقب أن يتم الكشف عن الفائز في جائزة كل مركز يوم 30 أغسطس المقبل، وذلك خلال الحفل الذي يقام في إمارة موناكو الفرنسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق