أخبار الرياضة

فرنسا تحقق فوز صعب على هولندا في دوري الأمم الأوروبية

تمكن المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، من مواصلة سلسلة نتائجه المميزة في الفترة الماضية بعدما حصل على كأس العالم روسيا 2018، حيث نجح في الفوز على نظيرة منتخب هولندا الأول لكرة القدم، في مباراة صعبة للغاية بهدفين لهدف في دوري الأمم الأوروبية، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب دي فرانس معقل الديوك الفرنسية في العاصمة الفرنسية باريس.

وقد نجح اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، في إنهاء صيامه التهديفي والذي استمر لأكثر من عشر مباريات متتالية مع المنتخب الفرنسي، وعدم التسجيل في كأس العالم روسيا، حيث نجح في تسجيل هدف الفوز في مرمي منتخب هولندا في البطولة المقامة لأول مرة.

جيرو يتقدم في قائمة هدافين فرنسا التاريخيين

 

وتمكن اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو، في الإنفراد بالمركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، بعدما نجح في تسجيل الهدف رقم 32 دولياً مع الديوك، حيث تجاوز عدد أهداف الفرنسي زين الدين زيدان، ويقترب من النجم السابق ديفيد تريزيجيه، والذي يحتل المركز الثالث برصيد 34 هدفاً، بينما مازال الغزال الأسمر تييري هنري، في تصدر القائمة برصيد 51 هدفاً.

وقد تقدم للمنتخب الفرنسي في مرمي المنتخب الهولندي، اللاعب كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الدقيقة الرابعة عشرة من زمن المباراة، ولكن نجح اللاعب ريان بابل، في تعديل النتيجة للمنتخب الهولندي في الدقيقة 67 من عمر المباراة، ولكن نجح اللاعب أوليفيه جيرو في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

الجدير بالذكر أن اللاعب أوليفيه جيرو، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي قد تلقى الكثير من الانتقادات الواسعة في الفترة الماضية، بعدما فشل في هز الشباك في العشر مباريات الماضية، حيث منها 7 مباريات في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث شارك في ست مباريات بشكل أساسي، ولكن المدرب ديدييه ديشامب لم يفقد الثقة في إمكانيات اللاعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق