أخبار السعودية

عواصم الدول العربية تحتفل باليوم الوطني السعودي 88

مع احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الثامن والثامنين في تاريخ المملكة، بدأت العديد من الدول العربية والعالمية في مشاركة السعودية احتفالاتها بالكامل، حيث اكتسي برج القاهر والذي يعد أحد المعالم السياحية في جمهورية مصر العربية باللون الأخضر، وذلك من أجل مشاركة الشعب السعودي الاحتفال باليوم الوطني 88 في المملكة، وذلك في خطوة كبيرة تجسد قوة ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وقد أبدي العديد من المصريين والسعوديين إعجابهم الكبير باللفتة المميزة، والذين تبادلوا التعليقات على مواقع التواصل، والتي أظهرت عبارات الحب والمودة بين الشعبين الشقيقين والتي جسدت علاقات الأخوة بين البلدين.

اليوم الوطني السعودي 88
اليوم الوطني السعودي 88

الجدير بالذكر أن برج القاهرة من أهم معالم القاهرة السياحية والذي بني عام 1961 ميلادية، حيث يقع على ضفاف النيل في قلب العاصمة المصرية، وقد تصميمه على هيئة زهرة اللوتس، حيث يصل إرتفاعه 187 متراً.

الكويت تحتفل باليوم الوطني السعودي 88

كما احتفلت دولة الكويت العربية الشقيقة، باليوم الوطني السعودي، حيث اكتست أبراج الكويت باللون الأخضر، كما تم نشر صورة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقد أطلقت المحطات التلفزيونة أغنية “أنا كويتي وأحب السعودية” والتي بدأت في التواجد بشكل مكثف، ورقص عليها صغيرات من دولة الكويت احتفالاً باليوم الوطني السعودي، حيث تبادل كافة المواطنين الكويتيون والسعوديين الاحتفال باليوم الوطني على مواقع التواصل.

كما أقيمت العديد من الاحتفالات والعروض السعودية المميزة في عدد من المجمعات التجارية والمناطق في دولة الكويت، وذلك وسط تفاعل كبير من السعوديين في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قد عبروا عن حبهم الكويت ولشعبها واصفين أنهم أهل الوفاء والأخوة.

وسوف تحتفل المملكة العربية السعودية في الأيام الحالية باليوم الوطني السعودي 88، وذلك من خلال العديد من الفعاليات التي سوف تطلقها هيئة الترفية السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق