أخبار السعودية

عائلة خاشقجي تنسق مع الحكومة السعودية للبحث عن الصحفي جمال خاشقجي

أعلن المستشار القانوني، معتصم خاشقجي، في بيان رسمي على أن العائلة تجري تنسيقاً مع الحكومة السعودية، بخصوص المواطن المفقود جمال خاشقجي، والذي اختفي في تركيا في الفترة الماضية، وقد أثار الجدل بشكل كبير في الفترة الماضية في تركيا والسعودية.

حيث أكد المستشار القانوني، معتصم خاشقجي، في بيان رسمي على إننا نثق بشكل كبير في الحكومة السعودية وكافة الإجراءات التي تتخذها من أجل الكشف عن معلومات وأسباب الاختفاء، حيث إن الحكومة تعمل بشكل كبير من أجل كشف تفاصيل قضية جمال خاشقجي، ويتم التنسيق الرسمي فيها مع الدولة السعودية والسفارة في أنقرة.

وتابع المستشار معتصم خاشقجي، في بيان رسمي على إن بعض الدول لها أجندة خبيثة من أجل إشعار الفتنة في السعودية، حيث إنها قد حاولت تمريرها من أجل استغلال قضية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي، بشكل سئ، حيث أكد أنها نعرف الأهداف التي تسعى إليها هذه الفئة السيئة من أجل النيل من الوطن السعودي، ولكن نؤكد أن الحكومة السعودية تعمل بجدية من أجل الكشف عن تفاصيل وأسباب الاختفاء.

عائلة خاشقجي ترفض تسيس القضية

حيث أوضح على أن هناك جهات وأشخاص في كافة أنحاء العالم تحاول تسيس الموضوع بالكامل، حيث إنها تستخدم اسم العائلة والأخ جمال خاشقجي، من أجل تمرير الأجندات الخاصة بهم ومحاولة إشعال الرأي العام السعودي، حيث إن العائلة ترفض الكلام بالكامل، وأن الامر متروك للحكومة.

وأكد اليوم، على إن المدعوة خديجة والتي أكدت أنها خطيبة جمال خاشقجي، ليست معروفة بالنسبة لنا نهائياً، وهي ليست خطيبته من الأساس وقال: “لا نعرفها ولا نعرف من أين جاءت ولا تمت للعائلة بصلة، وقد تكون أحاديثها وحضورها لتمرير أجندة خاصة بها”.

وقد أوضح أن العائلة قد اتخذت كافة الإجراءات القانونية، بخصوص اختفاء جمال خاشقجي، وذلك من خلال التنسيق مع الدولة والإجراءات تسير في إطار قانوني، حيث حذر اليوم من الاستماع إلى الأبواق والقصص العارية عن الصحة، وقد اختتم حديثه قائلاً: “نحن أبناء هذا البلد والاهتمام الذي وجدناه كان بمثابة البلسم لنا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق