أخبار الرياضة

ريال مدريد يفوز على توتنهام بثلاثية لهدف ويتوج بلقب كأس سانتياجو برنابيو

نجح نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، في التتويج بلق كأس سانتياجو برنابيو، للمرة الثامنة والعشرون في تاريخه على مر التاريخ، وذلك بعدما تمكن من الفوز على نظيرة نادي ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

وقد افتتح اللاعب الفرنسي كريم بنزيما أهداف ريال مدريد في مرمي ميلان الإيطالي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وذلك بعد رأسية قوية من خلال عرضية من اللاعب داني كارفخال، لاعب النادي الملكي ليفتتح التسجيل في مرمي الفريق الإيطالي.

ريال مدريد يواصل التفوق

ونجح اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم نادي ميلان الإيطالي المنضم حديثاً إلى الفريق الإيطالي على سبيل الإعارة قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي، في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، من خلال تسديدة قوية فشل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمي نادي ريال مدريد الإسباني في التصدى لها، وهو الهدف الأول له بقميص النادي الإيطالي في الموسم الكروي الحالي، ليسجل انطلاقته القوية مع الفريق.

واصل النادي الإيطالي السيطرة على مجريات اللقاء بالكامل، حيث نجح اللاعب الويلزي جاريث بيل، في تسجيل هدف التقدم من جديد للنادي الملكي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأول.

وتمكن اللاعب الشاب بورخا مايورال، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، في تسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 91 من زمن المباراة، بعدما تابع كرة مرتدة من حارس ميلان الإيطالي ليضعها برأسه في المرمي.

كما تعد مباراة ريال مدريد وميلان، هي المباراة الأخيرة لنادي ريال مدريد الإسباني قبل المباراة المرتقبة أمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل على لقب كأس السوبر الأوروبى، والتى سوف تقام فى إستونيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق