أخبار الرياضة

ريال مدريد يتعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لمدة 6 سنوات

كشفت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي عن نجاحها في إبرام صفقة من العيار الثقيل، وذلك من خلال التعاقد مع حارس مرمي نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم تيبو كورتوا، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث إن العقد مع النادي الملكي الجديد يمتد إلى 6 مواسم مقبلة، وذلك ابتداء من الموسم الكروي الحالي.

وقد أعلنت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، على إنها قد توصلت إلى اتفاق رسمي مع إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، من أجل التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، من أجل حراسة عرين النادي الملكي ابتداء من الموسم الكروي الحالي وحتى 6 مواسم مقبلة.

وتابعت إدارة النادي الملكي في تصريحها أن الحارس الدولي تيبو كورتوا، سوف يخضع إلى الفحوصات الطبية الرسمية والتقليدية في نادي ريال مدريد الإسباني، تمهيداً لتوقيع العقد ارسمي أمام وسائل الإعلام المحلية والعالمية اليوم الخميس، وذلك في العاصمة مدريد.

ومن المرتقب أن يقدم نادي ريال مدريد الإسباني، الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، عقب ظهر الخميس، عقب اجتياز الفحص الطبي في نادي ريال مدريد، وسوف يتم تقديمه في ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل النادي الملكي، وذلك بحضور كافة مشجعي الفريق.

معلومات عن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا

 

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، هو حارس مرمي بلجيكي مواليد 11 مايو 1992 ميلادية، كان الحارس الأساسي لنادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، وقد نجح الحارس في تحقيق الكثير من النجاحات على الإطلاق والحصول على الكثير من الألقاب.

وقد أعير الحارس إلى نادي أتلتيكو مدريد في عام 2011، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل اكتساب الخبرة والمهارة، ونجح في الحصول مع النادي الإسباني على لقب الدوري الإسباني وكأس الملك والدوري الأوروبي، وكأس السوبر الأوروبي، كما نجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 3 مواسم لعبها مع  نادي أتلتيكو مدريد، كما حصل على جائزة القفاز الذهبي في كأس العالم 2018 كأفضل حارس في البطولة التي أقيمت في روسيا.كورتواكورتوا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق