أخبار الرياضة

توتنهام يتوج ببطولة كأس الأبطال الودية الدولية

نجح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في التتويج بلقب بطولة كأس الأبطال الودية الدولية، والتي أقيمت في الفترة الماضية في عدد من الدول العالمية، حيث أسدل الستار مساء أمس السبت، بعدما تغلب نادي إنتر ميلان الأول لكرة القدم، على نظيرة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الأول لكرة القدم بهدف نظيف، خلال المباراة الأخيرة بالبطولة.

وقد تصدر نادي توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط حققها في ثلاث مباريات خاضها بالبطولة، وذلك بفارق الأهداف عن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، والذي نجح في احتلال المركز الثاني، بينما احتل نادي إنتر ميلان الإيطالي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط أيضا.

كأس الأبطال الودية الدولية

وقد نجح نادي توتنهام الإنجليزي في الفوز على نادي روما الإيطالي في بداية مشواره بالبطولة بأربعة أهداف لهدف، في مباراة نارية وقوية للغاية، وقد تعادل مع نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم بهدفين لكل فريق ثم خسر أمام النادي الكتالوني بركلات الترجيح وتنص لوائح البطولة على إن الخاسر في ركلات الترجيح يحصل على نقطة، ثم نجح في الفوز على ميلان الإيطالي.

كما نجح نادي توتنهام الإنجليزي في تحقيق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي، على حساب نادي نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، معقل نادي توتنهام الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن نادي توتنهام الإنجليزي نجح في أن يكون أقوى المنافسين على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الماضية من خلال المنافسة على المراكز الخمس الأولى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق