أخبار العالم

انهيار جسر في إيطاليا ومقتل 30 شخص على الأقل

كشف وزير الداخلية الإيطالي، ماتيو سالفيني، في بيان رسمي منذ قليل، عن مقتل 30 شخص على الأقل في إنهيار جسر للطرق السريعة في مدينة جنوي الإيطالي صباح اليوم الثلاثاء.

ووجه وزير الداخلية الإيطالي، ماتيو سالفيني، الشكر إلى رجال الأطفال والإسعاف والمتطوعين، والذين نجحوا في الوصول إلى موقع الحادث منذ اللحظات الاولى، حيث مازالوا يقومون بالحفر من أجل إنقاذ الأرواح، ولكن لقى على الأقل 30 شخص مصرعهم، ويوجد الكثير من الإصابات الخطيرة في موقع الحادث.

مأساة مروعة في انهيار جسر جنوي

وكان وزير النقل الإيطالي قد أعلن في وقت سابق، أن لاده تخشى من مأساة مروعة بسبب انهيار جسر جنوي الإيطالي، وأعلنت الشرطة الإيطالية في الساعات الماضية وهيئة الإطفاء، عن انهيار جسر للسيارات، قرب مدينة جنوة في شمال إيطاليا.

وقد عرض التلفزيون الإيطالي في الساعات الماضية، صوراً للجسر المنهار والذي كان قد أقيم على الطريق السريع “إيه 10″، وذلك في ستينيات القرن الماضي، كما أجريت له بعض أعمال إعادة الهيكلة في عام 2016 الماضي، وأعلن جهاز خدمة الإسعاف الإيطالية، في وقت سابق عن سقوط “عشرات القتلى” في انهيار جسر للسيارات في جنوة.

وأوضحت خدمة الإطفاء أنه من المتوقع أن الجسر قد انهار في الساعة 11:30 صباحا بالتوقيت المحلي (0930 بتوقيت غرينتش)، وذلك بسبب هطول أمطار غزيرة على المدينة، وقد وقع الجسر الذي يعد أحد الطرق السريعة في جنوي، وتخشي السلطات الإيطالية بالكامل من أن تكون بعض السيارات قد سقطت منه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق