أخبار الرياضة

الهلال يتعاقد رسميا مع عموري مقابل 60 مليون ريال

تمكنت إدارة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، من مواصلة صفقاتها المدوية للموسم الكروي الحالي، حيث أعلن النادي السعودي بطل الدوري للنسخة الماضية، عن التعاقد مع اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري”، لاعب نادي العين الإماراتي لمدة موسم كروي واحد على سبيل الإعارة.

وقد أعلن يوسف غيث، وكيل اللاعب الإماراتي، في بيان رسمي عن نشر صورة عبر حسابه الرسمي على سناب شات وعلق عليها “مبروكين عموري هلالي”، وذلك عقب انهاء كافة تفاصيل الصفقة بين إدارة الزعيم السعودي والزعيم الإماراتي.

قيمة صفقة عموري

وأوضح وكيل اللاعب الإماراتي عموري، في بيان رسمي على إن إدارة نادي الهلال السعودي دفعت 60 مليون ريال سعودي ما يعادل 14 مليون يورو، من أجل التعاقد مع اللاعب، ليصبح بذلك اللاعب أغلى لاعب في الخليج بشكل رسمي، وقد حصلت إدارة نادي العين على 45 مليون ريال من الصفقة، كما حصل اللاعب على 15 مليون ريال لمدة عام واحد، وجاء التعاقد بعد طلب المدرب جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي.

كما أصبح انتقال اللاعب الإماراتي عبد الرحمن “عموري”، إلى نادي الهلال السعودي، ثالث أغلى صفقة إعارة في تاريخ كرة القدم بالكامل، بعد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة مقابل 80 مليون يورو، واللاعب الأرجنتيني جونزالو هيغواين، والذي انتقل إلى نادي ميلان الإيطالي قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 18 مليون يورو.

ومن المرتقب أن يلتقى نادي الهلال السعودي نظيرة نادي الاتحاد السعودي في التاسع عشر من الشهر الحالي، في نهائي كأس السوبر السعودي في العاصمة البريطانية لندن، ويدخل الزعيم المباراة بصفته بطل الدوري السعودي للموسم المنصرم، بينما يدخل الاتحاد بصفته بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق