أخبار السعودية

السعودية تستقبل 25 الف حاج يمني

رحب سفير المملكة العربية السعودية في اليمن، محمد آل جابر، بكافة الحجاج اليمنيين القادمين لأداء حج العام الحالي 1439 هجرية، حيث أكد اليوم على أن الحكومة السعودية قد أنهت كافة إجراءات تفويج 25 ألف حاج يمني من مختلف محافظات اليمن كافة بدون أي استثناء أو تمييز، وذلك حسبما كشفت وكالة الأنباء السعودية.

كما أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية في بيان رسمي، على أنها قد أنهت كافة الترتيبات والاستعداد اللازمة من أجل استقبال كافة الحجاج اليمنيين الراغبين في أداء الحج عبر منفذ الوديعة، والذين سوف يبدأ توافدهم بشكل رسمي في 20 ذي القعدة.

إنهاء كافة الترتيبات لاستقبال 25 ألف حاج

وأضاف وزير الأوقاف والإرشاد اليمني، الدكتور أحمد عطية، في تصريح رسمي على أنه قد تم الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة من أجل استقبال أكثر من 25 ألف حاج يمني من مختلف المحافظات، وذلك عن طريق المنفذ البري الوحيد الذي يربط المملكة العربية السعودية مع اليمن وهو منفذ الوديعة.

وتابع في تصريحه الرسمي إلى وسائل الإعلام اليمنية، على أن الوزارة قد انتهت من كافة الترتيبات فيما يتعلق بالنقل والتغذية والسكن والتأشيرات، حيث يتبقي في الوقت الحالي، دخول الحجاج اليمنين من منفذ الوديعة الواقع على الحدود السعودية، مع تفويجهم والعمل على نقلهم إلى المشاعر المقدسة.

وقد دعا وزير الأوقاف والإرشاد اليمني كافة الحجاج اليمنيين إلى الانشغال بمناسك الحج فقط وكافة الشعائر الإسلامية مع ترك الخلافات السياسية خارج الحدود، حيث طالب الالتزام بكافة تعليمات الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية.الحج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق