اخبار عربية

التحالف العربي: تدمير مواقع عسكرية تابعة للميليشيات الحوثية في صعدة

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية، في بيان رسمي عن نجاحها في تدمير عدد من المواقع العسكرية التابعة للميليشيات الحوثية والتي يتم إطلاق الصواريخ الباليستية منها، في مدينة صعدة اليمنية والتي تقع تحت سيطرة الميليشا اليمنية.

وقد أوضحت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، في تصريحها الرسمي على أن القوات لن تسمح للميليشيات الحوثية بالحصول على قدرات عسكرية من الدول الآخرى، والتي تهدد الأمن الإقليمي والدولي.

طائرات التحالف تشن غارات عسكرية على مواقع الحوثيين

كما شنت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، عدد من الغارات العسكرية القوية على مواقع وثكنات عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي، في العاصمة اليمنية صنعاء وفي محافظة الحديدة الواقعة غرب اليمن، والتي يسيطر عليها الحوثيين.

وتابعت مصادر عسكرية محلية في بيان رسمي، على إن الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين، استهدفت ثكنة تدريب للميليشيات في الكلية الحربية بضاحية الروضة، وآخرى في معسكرات النهدين والسواد وضبوة الواقعة جنوب العاصمة اليمنية.
أما في منطقة الحديدة، قامت مقاتلات التحالف العربي بشن غارات عسكرية على مواقع للميليشيات الحوثية في محيط القاعدة البحرية في منطقة الكثيب، وقد استهدفت بأربع غارات تعزيزات في منطقة العرج في مديرية باجل والتي كانت في طريقها من صنعاء إلى الحديدة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق