أخبار الرياضة

الأهلي المصري يحقق أولى انتصاراته في الدوري أمام المصري البورسعيدي

افتتح النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، انتصاراته في الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، على حساب نظيرة النادي المصري البورسعيدي، بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بعدما تعادل المارد الأحمر أمام الاسماعيلي في الجولة الأولى.

وقد أقيمت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على ملعب الجيش في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، لينجح المارد الأحمر في تحقيق أولى انتصاراته في البطولة تحت قيادة المدرب كارتيرون، والذي تولى تدريب الفريق في الموسم الجديد.

ملخص مباراة الاهلي والمصري اليوم

بدأت المباراة سريعاً من جانب الفريقين، حيث نجح النادي المصري في تهديد شباك النادي الأهلي المصري، من خلال تسديدة قوية من اللاعب اسلام عيسي، ولكن الكرة مرت أعلى العارضة، ولكن كان الرد سريع من المارد الأحمر، من خلال اللاعب ناصر ماهر، والذي نجح في تسديدة كرة قوية على مرمي المصري ولكن مرت بجوار القائم.

تعرض الحارس أحمد مسعود، حارس مرمي النادي المصري البورسعيدي، إلى إصابة عقب اصطدامه بلاعب الأهلي وليد سليمان في منطقة الجزاء ولكن استكمل اللعب بعدها بدون أي مشاكل.

تمكن اللاعب ساليف كوليبالي، مهاجم النادي الأهلي المصري من تسجيل أولى أهداف المباراة للمارد الأحمر في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، من خلال رأسية رائعة بعدما تلقى عرضية متقنة من اللاعب التونسي علي معلول المدافع الأيسر للمارد الأحمر.

وكاد النادي الأهلي قريب من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب ناصر ماهر، في الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة، من خلال تسديدة قوية ولكن تمر أعلى العارضة، واصل النادي الأهلي مسلسل إهدار الفرص والأهداف الحقيقية في مرمي المصري البورسعيدي، وتحصل اللاعب محمد شطة، مدافع النادي المصري على أول بطاقة صفراء في المباراة في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد التدخل العنيف مع ميدو جابر.

ومع سلسلة الهجمات المكثفة من الأهلي تمكن اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي من تسجيل ثاني أهداف الفريق في المباراة في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعدما تلقى كرة رائعة من أحمد فتحي داخل منطقة الجزاء، وقد استكمل المصري المباراة بعشرة لاعبين فقط عقب خروج اللاعب اسلام صلاح بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وتمكن النادي الأهلي المصري من رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري المصري إلى أربع نقاط ليتقاسم الصدارة مع نادي الزمالك المصري ونادي الداخلية، بينما توقف رصيد المصري عند  3 نقاط في المركز السابع بترتيب جدول المسابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق